آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

12 أبريل 2021
A+
A-

قال وزير الفلاحة والتنمية الريفية، عبد الحميد حمداني، اليوم الاثنين، أنّ مصالحه قد تمكنت من استرجاع أزيد من 500 ألف هكتار من الأراضي الفلاحية.

وكشف حمداني، أنّ مهمة دائرته الوزارية حاليا تنصب حول استرجاع الثقة من خلال أهداف عقلانية.

وفيما يخص التوجه نحو الصناعات التحويلية في القطاع، قال الوزير، “أنه يجب التفكير بالإنتاج الذي لديه قدرات كافية للتمويل ويعاني من نقائص في التحويل”.

وأضاف حمداني،”الفلاح عندما ينتج فائض وليس هناك قدرات التحويل،ما هي الوسيلة التي تعطى للفلاح حتى يعمل مواد للتحويل أو تُرمى”.

وأوضح ذات المسؤول، أنّ كل التحفيزات والتشجيع والسياسة على مستوى الحكومة يتم تجسيدها في الميدان”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: