آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

وزارة التجارة.. تموين منتظم للمنتجات واسعة الاستهلاك وأسعار محددة في رمضان!!

6 مارس 2021
A+
A-

كشف مدير تنظيم الأسواق والنشاطات والمهن المقننة بوزارة التجارة، أحمد مقراني، أنه تم اتخاذ جملة من الإجراءات الاستباقية بحلول شهر رمضان منها التموين المنتظم للأسواق للمنتجات ذات الاستهلاك الواسع وبأسعار محددة.

وقال مقراني في تصريح للإذاعة الجزائرية، أن العملية تتم عبر نظام رقمي يسجل كميات المخزون من المنتوجات ذات الاستهلاك الواسع مثل شعبة الحليب وشعبة الحبوب والحبوب الجافة ويبلغ عن وجود أي اختلالات في الأسواق.

وأضاف المتحدث، إنه إلى جانب الخضر والفواكه واللحوم الحمراء والبيضاء، “لدينا جميع مخزونات المواد الأولية الموجهة لصناعة الحليب المدعم أو صناعة الفرينة والسميد والسكر والزيت لنتمكن من تأطير تموين السوق وتفادي جميع الاختلالات”.

وبالموازاة مع ذلك تم إعداد برنامج خاص بتمويل الولايات الجنوبية الــ 10 المعنية بتعويض تكاليف النقل البري وفي البرنامج تم تخصيص حصص لمواد غائية كعمل استباقي تمنح للمتعاملين المنخرطين في هذا الصندوق لتموين هذه المناطق”.

وأوضح المتحدث “أما النقطة الثانية من تدعيم التمويل سوف تنشأ أسواق جوارية على مستوى 1541 بلدية وطنيا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: