آخر المواضيع

ico جنون البقر في البرازيل.. بين فرص احتواء المرض ومخاطر الانتشار في العالم!! ico وزارة الفلاحة تُقرر رفع السعر المرجعي للأسمدة ابتداء من 1 أكتوبر المقبل ico فيديو.. هذا ما قاله الوزير حمداني عن زراعة الكولزا الموسم الفلاحي الحالي!! ico خبير جزائري: السنوات القادمة ستشهد العام نذرة غذاء.. انثروا القمح في قمم الجبال!! ico 3 مليار دولار صادرات الارجنتين من القمح في شهر واحد.. ماذا ينقص الجزائر!! ico أرصاد جوية: أمطار رعدية غزيرة الأربعاء على هذه الولايات!! ico خبراء جزائريون ودوليون يؤكدون على ضرورة إقامة صناعة غابية خشبية!! ico لتخفيف فاتورة الاستيراد.. الحكومة تُراهن على تنمية هذه الزراعات الاستراتيجية!! ico لتعزيز شبكة المخابر البيطرية.. افتتاح مخبر جهوي للصحة الحيوانية ببشار!! ico مباشر.. معرض موسكو الدولي للمؤسسات العاملة في الصناعات الغذائية!! ico الوزير الأول بن عبد الرحمان: دولة بحجم الجزائر لا يعقل أن تبقى تحت رحمة استيراد الحبوب!! ico في غياب محير للمؤسسات الوطنية.. ينطلق اليوم معرض موسكو العالمي للغذاء!! ico تنبيه للأرصاد الجوية: أمطار مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات!! ico الفطر وهذا الشاب.. قصة نجاح وتحفيز للشباب.. تعرفوا عليها !! ico الأرصاد الجوية: استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!!

من نحن؟

موقع اخباري اعلامي متخصّص، يعنى بقطاع الفلاحة بمفهومه الواسع في الجزائر ( أخبار، مواضيع، روبورتاجات، حوارات وتحقيقات، اهتمامات وانشغالات الفلاح ).

الفلاحة نيوز.نت همزة وصل، ومنبر اعلامي، ومنصّة لكلّ الفاعلين والشركاء في قطاع الفلاحة، ووسيلة اعلامية جادّة، نسعى من خلالها لنقل المعلومة الفلاحية بأمانة، وايصالها للقارىء بكلّ صدق.

الفلاحة نيوز.نت فضاء مفتوح، لتقارب وجهات النظر، وتبادل الآراء والاقتراحات والنصائح والارشادات والبحث عن حلول للقطاع الفلاحي في الجزائر.

الفلاحة نيوز.نت يحمل شعار “كل شيء عن الفلاحة في الجزائر”، ونعمل على أن يكون كذلك، الموقع الاخباري الأول المتخصص في القطاع، والذي سيجد فيه كلّ الفاعلين في المجال ما يودّون الحصول عليه.

الفلاحة نيوز، سيكون بابا للفلاّح والراغب في الاستثمار الفلاحي لدخول وولوج عالم الفلاحة، والحصول على المعلومة، وايصال صوته وانشغالاته واهتماماته للقائمين على القطاع، وسيكون نافذة للمسؤولين على القطاع، يشاهدون من خلالها الحركية الفلاحية الكبرى والنشاط الفلاحي والزراعي المتزايد في البلاد والذي سيتزايد بشكل أكبر مع التوجه الجديد نحو تطوير القطاع الفلاحي وعصرنة الصناعة التحويلية الفلاحية.

الفلاحة نيوز.نت منصّة مفتوحة للجميع، هدفها استقطاب كلّ الفاعلين في الفلاحة في الجزائر، ونقل المعلومة بصدق واحترافية والترويج للنشاط الفلاحي على أوسع نطاق.
جهذ كبير يبذل من قبل الفلاحين والفاعلين في القطاع الفلاحي، ولكنّه مغيّب في نظرنا، وان الأوان للحديث عن ذلك.

الفلاحة نيوز.نت طقم صحفي يخدمكم بأمانة، وطقم تقني يضمّ خبراء ومهندسين في القطاع، يتلقّى انشغالاتكم ويعمل على ايجاد حلول لها.

%d مدونون معجبون بهذه: