آخر المواضيع

ico فضائح وتلاعبات بمطاحن العوينات في تبسة واختفاء 90 ألف قنطار من السميد والنخالة!! ico مشروع جيجل لإنتاج الزيوت والأعلاف.. مشروع قومي ينتظر أن يُنعش الاقتصاد الوطني!! ico الأرصاد الجوية.. استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!! ico فيضانات الشلف.. الطريق السيار طريق الموت في كل الحالات !! ico وزارة التجارة.. تموين منتظم للمنتجات واسعة الاستهلاك وأسعار محددة في رمضان!! ico الكهرباء الفلاحية محور اجتماعات إطارات مركزية بالوزارة غرب الوطن!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار عزيرة منتظرة على هذه الولايات بداية من زوال اليوم!! ico إنتاجه يقارب 12 مليار دولار عالميا.. سمك البلطي.. ثورة هائلة في مجال تربية المائيات!! ico مصالح الأرصاد الجوية.. توقعات بإضطراب جوي نشيط يمس هذه الولايات!! ico بسبب تلاعبات في ملف النخالة..والي ولاية بشار يجر مسؤولين وبياطرة إلى العدالة!! ico ديوان الحبوب يقر تسهيلات واجراءات جديدة للفلاحين الراغبين في اقتناء رشاشات السقي!! ico بالصور.. فريق خبراء جزائريون يجرون أبحاث متقدمة في مجال الزراعات الذكية!! ico أمطار رعدية بداية من زوال اليوم على هذه الولايات!! ico دموع الشيوخ تطيح بمدير مؤسسة ماقستيفال للخضر والفواكه بولاية سطيف!! ico “بالفيديو” في غياب دعم الدولة.. فلاح من أقصى الجنوب يُكافح وينجح في إنتاج الخضروات!!

من نحن؟

موقع اخباري اعلامي متخصّص، يعنى بقطاع الفلاحة بمفهومه الواسع في الجزائر ( أخبار، مواضيع، روبورتاجات، حوارات وتحقيقات، اهتمامات وانشغالات الفلاح ).

الفلاحة نيوز.نت همزة وصل، ومنبر اعلامي، ومنصّة لكلّ الفاعلين والشركاء في قطاع الفلاحة، ووسيلة اعلامية جادّة، نسعى من خلالها لنقل المعلومة الفلاحية بأمانة، وايصالها للقارىء بكلّ صدق.

الفلاحة نيوز.نت فضاء مفتوح، لتقارب وجهات النظر، وتبادل الآراء والاقتراحات والنصائح والارشادات والبحث عن حلول للقطاع الفلاحي في الجزائر.

الفلاحة نيوز.نت يحمل شعار “كل شيء عن الفلاحة في الجزائر”، ونعمل على أن يكون كذلك، الموقع الاخباري الأول المتخصص في القطاع، والذي سيجد فيه كلّ الفاعلين في المجال ما يودّون الحصول عليه.

الفلاحة نيوز، سيكون بابا للفلاّح والراغب في الاستثمار الفلاحي لدخول وولوج عالم الفلاحة، والحصول على المعلومة، وايصال صوته وانشغالاته واهتماماته للقائمين على القطاع، وسيكون نافذة للمسؤولين على القطاع، يشاهدون من خلالها الحركية الفلاحية الكبرى والنشاط الفلاحي والزراعي المتزايد في البلاد والذي سيتزايد بشكل أكبر مع التوجه الجديد نحو تطوير القطاع الفلاحي وعصرنة الصناعة التحويلية الفلاحية.

الفلاحة نيوز.نت منصّة مفتوحة للجميع، هدفها استقطاب كلّ الفاعلين في الفلاحة في الجزائر، ونقل المعلومة بصدق واحترافية والترويج للنشاط الفلاحي على أوسع نطاق.
جهذ كبير يبذل من قبل الفلاحين والفاعلين في القطاع الفلاحي، ولكنّه مغيّب في نظرنا، وان الأوان للحديث عن ذلك.

الفلاحة نيوز.نت طقم صحفي يخدمكم بأمانة، وطقم تقني يضمّ خبراء ومهندسين في القطاع، يتلقّى انشغالاتكم ويعمل على ايجاد حلول لها.

%d مدونون معجبون بهذه: