آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

مصطفى روباين.. مشاريع الصناعات التحويلية ستنطلق قريبا!!

28 فبراير 2021
A+
A-

قال رئيس المنظمة الوطنية للمؤسسات والحرف مصطفى روباين، أنّ العديد من مشاريع الصناعات التحويلية سيتم اطلاقها في المستقبل القريب، بهدف تثمين المنتجات الفلاحية الوطنية.

وأوضح مصطفى روباين، أن هذه المشاريع التي تأتي في إطار المنظمة، ستسمح بدعم الفلاحين، خاصة في ظل القرارات الصادرة عن مصالح الوزير حمداني، التي تُساهم في استغلال أمثل للمنتجات الفلاحية.

ونوّه ذات المتحدث، بأن قرار وزير الفلاحة والتنمية الريفية، حمداني، بفتح المجال أمام الشباب حاملي الأفكار للاستثمار في القطاع، ستعطي إضافة نوعية وستعزز مقدرات الاقتصاد الوطني.

وأضاف رئيس منظمة المؤسسات والحرف، أنّ إدخال روح الابداع في هذا القطاع من خلال استغلال عامل التكنولوجيا، أمر من شأنه أن يعمل على تطوير المنتجات الفلاحية كما ونوعا.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: