آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

مصالح الأرصاد الجوية.. توقعات بإضطراب جوي نشيط يمس هذه الولايات!!

5 مارس 2021
A+
A-

تتوقعت مصالح الأرصاد الجوية، قدوم إضطراب جوي نشيط الفعالية محمل بأمطار وثلوج، مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة.

الإضطراب الجوي، سيبدأ من المناطق الغربية الساحلية والمناطق الداخلية، ليصل إلى المناطق الوسطى والشرقية، بدايةً من يوم الأحد.

وستكون ولايات وهران، تيارت، بلعباس، تلمسان، سعيدة، معسكر، معنية بهذا الإضطراب الجوي، حسب ذات المصادر.

إضافةً إلى ولايات، البويرة، البليدة، العاصمة، سطيف، بجاية والمدية، على أن تتراوح كمية الأمطار بين 40 و 50 ملم محليا.

وأفادت ذات التوقعات، أن الإضطراب الجوي سيكون محملا بالثلوج على المرتفعات الشرقية. كما أن درجات الحرارة ستعرف تراجعا محسوسا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: