آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

مدير البيئة بقسنطينة يصرح ” معدن خام في بئر فلاح بأولاد رحمون “!!

21 مارس 2021
A+
A-

قال مدير مؤسسة نفطال بقنسطينة، يوسف بوزيد الأحد، أن المادة السوداء التي عثر عليها مواطن في أثناء حفره بئرا ارتوازية في منطقة ولاد رحمون، تقترب من النفط بالنظر إلى كثافتها.

وأكد بوزيد الذي أشرف على تنقّل أعوان تقنيين من المؤسسة لمعاينة المادة، في تصريح للتفزيون العمومي، بأن غازات قابلة للاشتعال تنبعث منها.

وأشار ذات المتحدث، إلى عدم تحديد طبيعتها في الوقت الحالي.

في ذات السيّاق، قال مدير البيئة بالولاية أرزقي بوطريق، أن المواد المكتشفة لا تحتوي على أي ملوثّات أو عناصر ضارّة بالمحيط.

وكشف ذات المسؤول، عن قيام مصالح الولاية بشفط الطبقات التي تمّ العثور عليها من المواد القابلة للاشتعال في أثناء حفر البئر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: