آخر المواضيع

ico فضائح وتلاعبات بمطاحن العوينات في تبسة واختفاء 90 ألف قنطار من السميد والنخالة!! ico مشروع جيجل لإنتاج الزيوت والأعلاف.. مشروع قومي ينتظر أن يُنعش الاقتصاد الوطني!! ico الأرصاد الجوية.. استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!! ico فيضانات الشلف.. الطريق السيار طريق الموت في كل الحالات !! ico وزارة التجارة.. تموين منتظم للمنتجات واسعة الاستهلاك وأسعار محددة في رمضان!! ico الكهرباء الفلاحية محور اجتماعات إطارات مركزية بالوزارة غرب الوطن!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار عزيرة منتظرة على هذه الولايات بداية من زوال اليوم!! ico إنتاجه يقارب 12 مليار دولار عالميا.. سمك البلطي.. ثورة هائلة في مجال تربية المائيات!! ico مصالح الأرصاد الجوية.. توقعات بإضطراب جوي نشيط يمس هذه الولايات!! ico بسبب تلاعبات في ملف النخالة..والي ولاية بشار يجر مسؤولين وبياطرة إلى العدالة!! ico ديوان الحبوب يقر تسهيلات واجراءات جديدة للفلاحين الراغبين في اقتناء رشاشات السقي!! ico بالصور.. فريق خبراء جزائريون يجرون أبحاث متقدمة في مجال الزراعات الذكية!! ico أمطار رعدية بداية من زوال اليوم على هذه الولايات!! ico دموع الشيوخ تطيح بمدير مؤسسة ماقستيفال للخضر والفواكه بولاية سطيف!! ico “بالفيديو” في غياب دعم الدولة.. فلاح من أقصى الجنوب يُكافح وينجح في إنتاج الخضروات!!

شركة فلاحية انغولية تكتسح الأسواق الدولية في غضون أشهر.. فماذا ينقص الجزائر!!

22 فبراير 2021
A+
A-

اكتسحت شركة انغولية مختصة في الزراعات، الأسواق الخارجية في غضون أشهر قليلة فقط، رغم ما فرضته تداعيات وباء كورونا، على الحركة التجارية الدولية.

وتمكنت شركة “نوفا اغرو ليدر”، من استصلاح أزيد من 500 هكتار أراضي بور في مقاطعة كوانزا سول، جنوب العاصمة لوندا، لتحولها إلى قطب فلاحي بامتياز.

ويُعتبر هذا الانجاز تاريخي بالنظر إلى مقومات ومقدرات دولة بحجم انغولا، خاصة وأن الكثير من الأراضي تم هجرها مند سنوات لأسباب متعددة.

وقال المدير التنفيذي للشركة جاو ماسيندو، في حديث ليورونيوز، إن “هذه الأرض واحدة من أفضل ما رأيته على الإطلاق.

وأضاف، “بعد التحاليل رأيت أنه لا يوجد أفضل في أنغولا، لافتا إلى أن الشركة استثمرت في المزرعة في غضون ستة أشهر خلال الوباء العالمي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: