آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

ساهم معنا!

الى اخواننا الفلاحين، المزارعين، المربين، الموالين، المستثمرين وجميع الفاعلين في القطاع الفلاحي، من عشّاق الأرض، والبساط الأخضر، الى أولئك الذين يعشقون التربة وتربية الحيوانات، الى الصيادين برّا وبحرا، والى المهتمين بالواقع الفلاحي والى السلطات والمسؤولين والقائمين والجهات الوصية على الشأن الفلاحي في البلاد.

اليكم جميعا، نتوجّه بتحيّة حارّة، وصادقة، ونأمل في التعاون معكم، لإنجاح مشروع اعلامي واعد، يهتمّ بشؤون الفلاحة في بلادنا، سيكون أوّل موقع اخباري جزائري متخصّص في أخبار الفلاحة والفلاحين، يتابع بشكل مستمرّ أخبار القطاع، ونسعى من خلاله لبناء اعلام يخدم الفلاح والوطن معا.

نريد منكم جميعا، تقدّيم يد المساعدة، حتى نكون همزة وصل ومنبرا اعلاميا لا يغفل كبيرة أو صغيرة عن قطاع الفلاحة الذي يعدّ المستقبل الأفضل والأنجع والأمثل للجزائر.

نحن ننقل انشغالاتكم واهتماماتكم ومطالبكم، وكذا اقتراحاتكم وأراءكم، فيما يخصّ قطاع الفلاحة بمفهومه الواسع..والمجال مفتوح للمهندسين والمختصين والتقنيين والخبراء في المجال الزراعي وأساتذة الجامعة قصد المساهمة والاثراء.

نريد منكم، ومن جميع الولايات، صورا وفيديوهات، عن النشاط والحركية الفلاحية والديناميكية الكبيرة التي يعرفها واقع الفلاحة في البلاد، وأخبارا عن القطاع، ومشاكله، والجديد اليومي في القطاع.
راسلونا عبر الوسائط الالكترونية التالية:

Gmail : elfillahanews@gmail.com
Instagram : https://www.instagram.com/elfillahanews
Youtoub : Elfillaha News
Twitter : https://twitter.com/elfillahanews

أو عبر صفحتكم هذه ، صفحة الموقع “كل شيء عن الفلاحة في الجزائر”

%d مدونون معجبون بهذه: