آخر المواضيع

ico رئيس الجمهورية يدعو إلى مراجعة آليات دعم وتغذية الأنعام ومحاربة المضاربة!! ico مكتب تنمية الزراعة الصحراوية يعقد مجلسه الأول وأهداف تنتظر التجسيد!! ico الإنتاج الزراعي.. الجزائر الثانية عربيا والخامسة افريقيا …ولكن هل هذا لا يكفي!! ico تصدير المنتجات الفلاحية.. تفوق تونسي في تصدير التمور رغم فارق الإنتاج !! ico مصطفى روباين.. مشاريع الصناعات التحويلية ستنطلق قريبا!! ico محمد بطراوي.. تكلفة تغذية الدواجن سبب ارتفاع أسعار اللحوم البيضاء!! ico الزلازل والهزات الأرضية ونهب المرجان وراء تراجع صيد السردين والوسطاء وراء ارتفاع الأسعار !! ico على خلفية اختفاء 30 ألف طن من القمح.. مدير مركب الحبوب بقالمة يواجه الحبس!! ico حماية للمنتوج الوطني.. وزارة التجارة تراسل المالية وتمنع استيراد 13 منتوجا فلاحيا!! ico الوادي.. محافظة الغابات تعاين وتثمن مشاريع خاصة بالمناطق الرعوية ico المنيعة تستعد لحملة الحصاد والدرس ومشاهد الموسم الماضي في الأذهان !! ico تيندوف.. جهود حثيثة لقطاع الغابات من أجل المحافظة على شجرة “الأرقان” النادرة!! ico زيت زيتون الجلفة يتربع على عرش الزيوت العالمية في مسابقة دولية!! ico غياب الكهرباء الفلاحية.. تُهدد نشاط مستثمر فلاحي بأولاد جلال!! ico بسبب عدم الربط بشبكة الجر.. سدود جافة وأخرى جاهزة من دون استغلال بتيبازة!!

ساهم معنا!

الى اخواننا الفلاحين، المزارعين، المربين، الموالين، المستثمرين وجميع الفاعلين في القطاع الفلاحي، من عشّاق الأرض، والبساط الأخضر، الى أولئك الذين يعشقون التربة وتربية الحيوانات، الى الصيادين برّا وبحرا، والى المهتمين بالواقع الفلاحي والى السلطات والمسؤولين والقائمين والجهات الوصية على الشأن الفلاحي في البلاد.

اليكم جميعا، نتوجّه بتحيّة حارّة، وصادقة، ونأمل في التعاون معكم، لإنجاح مشروع اعلامي واعد، يهتمّ بشؤون الفلاحة في بلادنا، سيكون أوّل موقع اخباري جزائري متخصّص في أخبار الفلاحة والفلاحين، يتابع بشكل مستمرّ أخبار القطاع، ونسعى من خلاله لبناء اعلام يخدم الفلاح والوطن معا.

نريد منكم جميعا، تقدّيم يد المساعدة، حتى نكون همزة وصل ومنبرا اعلاميا لا يغفل كبيرة أو صغيرة عن قطاع الفلاحة الذي يعدّ المستقبل الأفضل والأنجع والأمثل للجزائر.

نحن ننقل انشغالاتكم واهتماماتكم ومطالبكم، وكذا اقتراحاتكم وأراءكم، فيما يخصّ قطاع الفلاحة بمفهومه الواسع..والمجال مفتوح للمهندسين والمختصين والتقنيين والخبراء في المجال الزراعي وأساتذة الجامعة قصد المساهمة والاثراء.

نريد منكم، ومن جميع الولايات، صورا وفيديوهات، عن النشاط والحركية الفلاحية والديناميكية الكبيرة التي يعرفها واقع الفلاحة في البلاد، وأخبارا عن القطاع، ومشاكله، والجديد اليومي في القطاع.
راسلونا عبر الوسائط الالكترونية التالية:

Gmail : elfillahanews@gmail.com
Instagram : https://www.instagram.com/elfillahanews
Youtoub : Elfillaha News
Twitter : https://twitter.com/elfillahanews

أو عبر صفحتكم هذه ، صفحة الموقع “كل شيء عن الفلاحة في الجزائر”

%d مدونون معجبون بهذه: