آخر المواضيع

ico جنون البقر في البرازيل.. بين فرص احتواء المرض ومخاطر الانتشار في العالم!! ico وزارة الفلاحة تُقرر رفع السعر المرجعي للأسمدة ابتداء من 1 أكتوبر المقبل ico فيديو.. هذا ما قاله الوزير حمداني عن زراعة الكولزا الموسم الفلاحي الحالي!! ico خبير جزائري: السنوات القادمة ستشهد العام نذرة غذاء.. انثروا القمح في قمم الجبال!! ico 3 مليار دولار صادرات الارجنتين من القمح في شهر واحد.. ماذا ينقص الجزائر!! ico أرصاد جوية: أمطار رعدية غزيرة الأربعاء على هذه الولايات!! ico خبراء جزائريون ودوليون يؤكدون على ضرورة إقامة صناعة غابية خشبية!! ico لتخفيف فاتورة الاستيراد.. الحكومة تُراهن على تنمية هذه الزراعات الاستراتيجية!! ico لتعزيز شبكة المخابر البيطرية.. افتتاح مخبر جهوي للصحة الحيوانية ببشار!! ico مباشر.. معرض موسكو الدولي للمؤسسات العاملة في الصناعات الغذائية!! ico الوزير الأول بن عبد الرحمان: دولة بحجم الجزائر لا يعقل أن تبقى تحت رحمة استيراد الحبوب!! ico في غياب محير للمؤسسات الوطنية.. ينطلق اليوم معرض موسكو العالمي للغذاء!! ico تنبيه للأرصاد الجوية: أمطار مرفوقة بحبات البرد على هذه الولايات!! ico الفطر وهذا الشاب.. قصة نجاح وتحفيز للشباب.. تعرفوا عليها !! ico الأرصاد الجوية: استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!!

ساهم معنا!

الى اخواننا الفلاحين، المزارعين، المربين، الموالين، المستثمرين وجميع الفاعلين في القطاع الفلاحي، من عشّاق الأرض، والبساط الأخضر، الى أولئك الذين يعشقون التربة وتربية الحيوانات، الى الصيادين برّا وبحرا، والى المهتمين بالواقع الفلاحي والى السلطات والمسؤولين والقائمين والجهات الوصية على الشأن الفلاحي في البلاد.

اليكم جميعا، نتوجّه بتحيّة حارّة، وصادقة، ونأمل في التعاون معكم، لإنجاح مشروع اعلامي واعد، يهتمّ بشؤون الفلاحة في بلادنا، سيكون أوّل موقع اخباري جزائري متخصّص في أخبار الفلاحة والفلاحين، يتابع بشكل مستمرّ أخبار القطاع، ونسعى من خلاله لبناء اعلام يخدم الفلاح والوطن معا.

نريد منكم جميعا، تقدّيم يد المساعدة، حتى نكون همزة وصل ومنبرا اعلاميا لا يغفل كبيرة أو صغيرة عن قطاع الفلاحة الذي يعدّ المستقبل الأفضل والأنجع والأمثل للجزائر.

نحن ننقل انشغالاتكم واهتماماتكم ومطالبكم، وكذا اقتراحاتكم وأراءكم، فيما يخصّ قطاع الفلاحة بمفهومه الواسع..والمجال مفتوح للمهندسين والمختصين والتقنيين والخبراء في المجال الزراعي وأساتذة الجامعة قصد المساهمة والاثراء.

نريد منكم، ومن جميع الولايات، صورا وفيديوهات، عن النشاط والحركية الفلاحية والديناميكية الكبيرة التي يعرفها واقع الفلاحة في البلاد، وأخبارا عن القطاع، ومشاكله، والجديد اليومي في القطاع.
راسلونا عبر الوسائط الالكترونية التالية:

Gmail : elfillahanews@gmail.com
Instagram : https://www.instagram.com/elfillahanews
Youtoub : Elfillaha News
Twitter : https://twitter.com/elfillahanews

أو عبر صفحتكم هذه ، صفحة الموقع “كل شيء عن الفلاحة في الجزائر”

%d مدونون معجبون بهذه: