آخر المواضيع

ico فضائح وتلاعبات بمطاحن العوينات في تبسة واختفاء 90 ألف قنطار من السميد والنخالة!! ico مشروع جيجل لإنتاج الزيوت والأعلاف.. مشروع قومي ينتظر أن يُنعش الاقتصاد الوطني!! ico الأرصاد الجوية.. استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!! ico فيضانات الشلف.. الطريق السيار طريق الموت في كل الحالات !! ico وزارة التجارة.. تموين منتظم للمنتجات واسعة الاستهلاك وأسعار محددة في رمضان!! ico الكهرباء الفلاحية محور اجتماعات إطارات مركزية بالوزارة غرب الوطن!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار عزيرة منتظرة على هذه الولايات بداية من زوال اليوم!! ico إنتاجه يقارب 12 مليار دولار عالميا.. سمك البلطي.. ثورة هائلة في مجال تربية المائيات!! ico مصالح الأرصاد الجوية.. توقعات بإضطراب جوي نشيط يمس هذه الولايات!! ico بسبب تلاعبات في ملف النخالة..والي ولاية بشار يجر مسؤولين وبياطرة إلى العدالة!! ico ديوان الحبوب يقر تسهيلات واجراءات جديدة للفلاحين الراغبين في اقتناء رشاشات السقي!! ico بالصور.. فريق خبراء جزائريون يجرون أبحاث متقدمة في مجال الزراعات الذكية!! ico أمطار رعدية بداية من زوال اليوم على هذه الولايات!! ico دموع الشيوخ تطيح بمدير مؤسسة ماقستيفال للخضر والفواكه بولاية سطيف!! ico “بالفيديو” في غياب دعم الدولة.. فلاح من أقصى الجنوب يُكافح وينجح في إنتاج الخضروات!!

رئيس جمعية التجار والحرفيين الجزائريين يعلق على ارتفاع أسعار زيت المائدة!!

22 فبراير 2021
A+
A-

قال رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الجزائريين، الطاهر بولنوار، أن مطالب منتجي زيت المائدة بزيادة الأسعار، قد ساهمت في النقص المسجل على مستوى الولايات.

وأوضح رئيس جمعية التجار والحرفيين، بولنوار، أن المنتجين برروا مطالبهم برفع الأسعار، بعد ارتفاع أسعار المواد الأولية في السوق الدولية.

وأضاف، أن قانون إجبارية التعامل بالفواتير ساهم في ارتفاع الأسعار، لأن هامش ربحهم سيكون صغيرا مقارنة مما كان عليه.

وحمل بولنوار، المنتجين مسؤولية سوء التوزيع الحاصل في زيت المائدة، مشدد على ضرورة إعادة النظر في عملية توزيع هذه المادة الأساسية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: