آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

دموع الشيوخ تطيح بمدير مؤسسة ماقستيفال للخضر والفواكه بولاية سطيف!!

4 مارس 2021
A+
A-

أنهى وزير التجارة كمال رزيق، مهام مدير مؤسسة ماقستيفال، لتسيير سوق الجملة للخضر والفواكه، بولاية سطيف، على خلفية الفيديو الذي أظهر شيوخ يبكون، بسبب تصرفات المدير.

الفيديو التي تم تداوله بشكل واسع على على شبكات التواصل الاجتماعي، أظهر شيوخ يدرفون الدموع، بعد إقدام مدير المؤسسة على طردهم تعسفيا.

وقد لاقت تصرفات المدير، استهجان واسع النطاق من طرف الشعب الجزائري ورواد التواصل الاجتماعي، ما دفع بوزير التجارة رزيق، إلى إنهاء مهامه.

كما أتخذ وزير التجارة رزيق، جملة من القرارت في صالح تجار سوق الخضر والفواكه، أهمها تسديد الديون العالفة على عاتق التجار لثلاث سنوات أخرى، وهو المطلب الذي رفضه المدير المقال جملة وتفصلا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: