آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!!

12 أبريل 2021
A+
A-

سيتم في الأيام القليلة القادمة، إطلاق أول خط بحري بين الجزائر ونواكشوط، بهدف انعاش المبادلات التجارية والاقتصادية بين البلدين.

ويُعتبر هذا الخط البحري، بمثابة الفرصة الحقيقية للجانب الجزائري، من أجل رفع الصادرات نحو السوق الموريطانيا ومنه إلى أسواق غرب افريقيا.

ومن المُتوقع أن تبلغ مدة إبحار السفينة 5 أيام على الأكثر، بعد أن كانت مدة وصول المنتجات الجزائرية نحو نواكشوط تتعدى 10 أيام عبر الشاحنات.

ومن المُنتظر أن يُساهم هذا الخط البحري في فتح آفاق واعدة في مجال تصدير المُنتجات الفلاحية، وتصريف الفائض من الإنتاج، كما سيعزز هذا الخط من فرص تواجد المنتجات الفلاحية الجزائرية في غرب افريقيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: