آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

تفاصيل جديدة في “بئر البترول” بأولاد رحمون بقسنطينة !!

21 مارس 2021
A+
A-

تواصل موقع الفلاحة نيوز مع أحد أقارب الفلاح صاحب “بئر البترول في قسنطينة” والذي شارك عملية الحفر منذ بدايتها، وملتقط الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال هذا الأخير ان السائل الذي فاض من البئر عبارة عن بترول خام.

وأضاف المتحدث للفلاحة نيوز أن المهندسين الجيولوجيين الذين تابعوا عملية الحفر أكدوا ذلك أيضاً من خلال تجارب أجروها على هذا السائل، حيث تبين السائل أنه قابل للإشتعال بالنار وكذا يحمل رائحة البترول الخام.

ونفى المتحدث أنه من المستبعد ان يكون ذلك السائل عبارة عن مياه للصرف الصحي كون رائحته تحمل رائحة البترول الخام وكذا مكان البئر بعيد كل البعد عن التجمعات السكانية وشبكات الصرف الصحي.

مضيفاً أن التحاليل التي رفعتها المخابر العمومية من البئر هذا الصباح لم تظهر نتائجها بعد.

عمار زڨاري

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: