آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

“بالصور” تربية المائيات المدمجة مع الفلاحة ..نتائج مبهرة..وتوسع ملحوظ!!

27 فبراير 2021
A+
A-

في إطار عملية إدماج تربية المائيات مع الفلاحة، تم توزيع نهاية الأسبوع، فحول الشبوط والكارسان على فلاحي 03 ولايات، إلى جانب تنظيم يوم تحسيسي إرشادي لتربية المائيات المدمجة مع الفلاحة.

حيث استفاد من هذه العملية،05 فلاحين من ولاية بومرداس، يملكون أحواض السقي الفلاحي، و 05 فلاحين من ولاية تيزي وزو و 06 فلاحين من ولاية بويرة.

كما حضر اليوم التحسيسي الذي نُظم على هامش توزيع الأسماك، كل من ممثل غرفة الصيد وتربية المائيات لولاية بومرداس، ممثل الغرفة الجزائرية للصيد البحري وتربية المائيات.

وحضر أيضا، مدير غرفة الصيد البحري وتربية المائيات لولاية تيزي وزو، رئيس الغرفة الفلاحة لبومرداس، رئيسة محطة الصيد البحري لولاية بويرة، ومستثمر فلاحي بتيزي وزو، خاض التجربة مند 04 سنوات.

يُذكر أنّ عملية توزيع الأسماك، جاءت كمبادرة من طرف رائد تربية المائيات المدمجة مع الفلاحة بولاية بومرداس، الصادق قهوجي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: