آخر المواضيع

ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!! ico خط بحري بين الجزائر وموريطانيا لإنعاش المُبادلات التجارية!! ico الرسالة الكاملة التي وجهها منتجو و تجار المنتجات الفلاحية بولاية الوادي لوزيري الفلاحة و التجارة بخصوص تجارة المقايضة ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات إبتداءً من مساء اليوم!! ico الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي يسجل انتعاشا محسوسا.. وهذه هي الأرقام!!

الكهرباء الفلاحية محور اجتماعات إطارات مركزية بالوزارة غرب الوطن!!

6 مارس 2021
A+
A-

عُقد الخميس، بولاية تلمسان الملتقى الجهوي المتعلق بتجسيد برنامج ربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء خصص لولايات الغرب.

وقد حضر اللقاء ممثلو ولايات، تيارت، سعيدة ، سيدي بلعباس، مستغانم، معسكر، البيض، تسمسيلت، النعامة، عين تموشنت وغليزان، بحضور والي ولاية تلمسان.

ونشط هذا اللقاء، مدير التنمية الفلاحية والريفية، في المناطق الجافة وشبه جافة، مديرة التنظيم والتخطيط العقاريين والاستصلاح بوزارة الفلاحة والتنمية الريفية، المدراء الجهويون للشركة الجزائرية للكهرباء والغاز، بمشاركة مدراء المصالح الفلاحية لهذه الولايات.

وسيعقد اخر لقاء خاص بولايات الجنوب، ادرار، الاغواط، بسكرة، بشار، تمنراست، ورقلة ، اليزي، تندوف ، الوادي ، غرداية، يوم الاحد 07 مارس 2021 بتيميمون.

يذكر أن هذه اللقاءات التي نظمت بطلب من وزير الفلاحة والتنمية الريفية، تندرج في اطار تطبيق ورقة طريق قطاع الفلاحة لفترة 2020-2024 الخاص بربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء.

وتهدف إلى رفع الغموض والعراقيل العالقة وكذا تحديد المفاهيم و التشاور حول كيفية تنفيذ هذا البرنامج ميدانيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: