آخر المواضيع

ico فضائح وتلاعبات بمطاحن العوينات في تبسة واختفاء 90 ألف قنطار من السميد والنخالة!! ico مشروع جيجل لإنتاج الزيوت والأعلاف.. مشروع قومي ينتظر أن يُنعش الاقتصاد الوطني!! ico الأرصاد الجوية.. استمرار تساقط الأمطار الرعدية على هذه الولايات!! ico فيضانات الشلف.. الطريق السيار طريق الموت في كل الحالات !! ico وزارة التجارة.. تموين منتظم للمنتجات واسعة الاستهلاك وأسعار محددة في رمضان!! ico الكهرباء الفلاحية محور اجتماعات إطارات مركزية بالوزارة غرب الوطن!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار عزيرة منتظرة على هذه الولايات بداية من زوال اليوم!! ico إنتاجه يقارب 12 مليار دولار عالميا.. سمك البلطي.. ثورة هائلة في مجال تربية المائيات!! ico مصالح الأرصاد الجوية.. توقعات بإضطراب جوي نشيط يمس هذه الولايات!! ico بسبب تلاعبات في ملف النخالة..والي ولاية بشار يجر مسؤولين وبياطرة إلى العدالة!! ico ديوان الحبوب يقر تسهيلات واجراءات جديدة للفلاحين الراغبين في اقتناء رشاشات السقي!! ico بالصور.. فريق خبراء جزائريون يجرون أبحاث متقدمة في مجال الزراعات الذكية!! ico أمطار رعدية بداية من زوال اليوم على هذه الولايات!! ico دموع الشيوخ تطيح بمدير مؤسسة ماقستيفال للخضر والفواكه بولاية سطيف!! ico “بالفيديو” في غياب دعم الدولة.. فلاح من أقصى الجنوب يُكافح وينجح في إنتاج الخضروات!!

الرئيس يجدد الثقة في حمداني ..وملفات ثقيلة تنتظر المواصلة!!

21 فبراير 2021
A+
A-

جدد السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الثقة في شخص وزير الفلاحة والتنمية الريفية عبد الحميد حمداني، من خلال التعديل الوزاري الذي أقره اليوم الأحد.

بقاء الوزير حمداني على رأس القطاع الحيوي، الذي تُعول عليه الحكومة من أجل الاقلاع الاقتصادي وترقية الصادرات خارج قطاع المحروقات، جاء بعد التحولات الايجابية التي أصبح يحرزها القطاع.

تجديد الثقة في الوزير حمداني، على رأس قطاع الفلاحي، يعتبره مُراقبون مواصلةً للمسار الذي تتبعه الدولة، والرّامي إلى تعزيز وترقية الصادرات والوصول إلى قيمة 5 مليار دولار خارج قطاع الجباية البترولية.

ومن المُنتظر، أن يُباشر الرجل الأول في قطاع الفلاحة خرجاته الميدانية لبعض الولايات، من أجل الوقوف ميدانيا على تنفيذ خارطة الطريق الوزارة التي صادق عليها مجلس الوزراء، المنعقد في جوان 2020.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. أعتقد انا الوزير السابق أكثر فعالية .الوزير الحالي يصلح للتنظير والعمل الاكاديمي .واقعيا على الأقل في الجلفة الأمور زادت تعقيدا في ولاية الجلفة عقود الاراضي مجمدة رخص الحفر مجمدة الكهرباء الفلاحية معطلة لدينا الاراضي ولا نريد الدعم نريد العمل فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: