آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!!

14 أبريل 2021
A+
A-

كشفت مصادر محلية مُطلعة للفلاحة نيوز، عن دخول أزيد من 30 ألف طن من الذرة لميناء سكيكدة، قادمة من الأرجنتين.

وأوضحت ذات المصادر للفلاحة نيوز، أنّ هذه الكمية من الذرة، تأتي في إطار تنفيذ وتجسيد قرار إعفاء الأعلاف من الرسم على القيمة المضافة.

وأفادت ذات المصادر، أن عملية استيراد الذرة عبر ميناء سكيكدة، ستكون متبوعة بعمليات أخرى، يُنتظر أن تُسجل عبر ميناء بجاية وميناء العاصمة.

قدرت نفس المصادر ب 90 ألف طن من الذرة، ستسمح بتكسير أسعار الأعلاف، خاصة في السوق الموازية، إلى جانب وفرتها في المؤسسات المخصصة لغرض البيع.

كما يترقب ميناء سكيكدة، دخول باخرة أخرى من مادة الشعير الموجهة لتغذية الانعام في نفس الإطار.

ويأتي ذلك كله في إطار تطبيق المرسوم رقم 120.21

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: