آخر المواضيع

ico أسعار التونة تتراجع في الجزائر ico أمطار غزيرة على هذه الولايات !! ico طحالب السبيرولينا … الغذاء الأكثر تكاملا في العالم يجد بيئته الطبيعية في الجزائر ico قطاع الفلاحة يمنح الأولوية للإستثمارات في إنتاج المواد الأساسية ico نتائج طيبة للسلجم الزيتي بالجزائر ico الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!! ico الجنوب الشرقي للجزائر.. إمكانيات طبيعية هائلة تنتظر إلتفاتة السلطات العُليا!! ico أرصاد جوية.. أمطار رعدية غزيرة تصل حدود 50 ملم على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية تتوقع أمطار غزيرة ورعدية على هذه الولايات!! ico الأرصاد الجوية.. أمطار رعدية غزيرة بدايةً من مساء اليوم على هذه الولايات!! ico الجزائر تستورد أزيد من 90 ألف طن من الذرة.. وترقب سقوط أسعار الأعلاف!! ico 136 ألف هكتار لحل المشاكل المرتبطة بالعقار الفلاحي في الأراضي الصحراوية!! ico برنامج الدعم المالي لصغار الفلاحين على طاولة الحكومة قريبا!! ico الحكومة تُراهن على القطاع الخاص لترقية الاستثمار الفلاحي!! ico وزير الفلاحي حمداني.. القطاع تمكن من استرجاع 500 ألف هكتار!!

الأرصاد الجوية في نشرية خاصة.. الأمطار مستمرة على هذه الولايات!!

17 أبريل 2021
A+
A-

نبهت مصالح الأرصاد الجوية، في نشرية خاصة اليوم السبت، من هطول أمطار تكون أحيانا رعدية على المناطق الشرقية والوسطى من البلاد.

وأشارت ذات النشرية، أن هذه الأمطار، المصنفة في مستوى اليقظة “برتقالي”، سيتواصل على ولايات بجاية، جيجل، سكيكدة، عنابة، الطارف، شمال سطيف، برج بوعريريج.

بالإضافة إلى ولايات البويرة، عين الدفلى، ميلة، قسنطينة، ڤالمة وسوق أهراس إلى غاية الساعة الثالثة من زوال اليوم السبت.

ومن المرتقب أن تتراوح كمية الأمطار بهذه المناطق ما بين 30 و40 ملم وقد تتجاوز 50 ملم محليا.

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يتواصل تساقط هذه الأمطار بولايات باتنة، أم البواقي، بسكرة، خنشلة وتبسة إلى غاية الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت.

وأوضحت ذات النشرية، أن كمية كمية الأمطار المتساقطة خلال هذه الفترة ستتراوح بين 20 إلى 30 ملم، ومن الممكن أن تتجاوز 40 ملم محليا.

وأضافت ذات المصادر أن ولايات تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس وتيزي وزو ستشهد اليوم السبت تهاطل الأمطار حتى منتصف النهار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: